أخبار متعلقة

سلمان الأنصاري

تحذير مثير من رئيس "اللوبي السعودي" للخليجيين يتعلق بتركيا

أرسل رئيس اللوبي السعودي في الولايات المتحدة "سابراك"، سلمان الأنصاري، تحذيرا مثيرا لمواطنيه، والخليجيين بشكل عام حول زيارة تركيا.

14-May-18 02:05 AM

ديمقراطيو كاليفورنيا يصوتون على قرار يتيح "مقاطعة إسرائيل"

وافق الحزب الديمقراطي في ولاية كاليفورنيا، على قرار يدعو الحكومة الأمريكية إلى تعزيز "السلام العادل على أساس المساواة الكاملة والأمن لليهود الإسرائيليين والفلسطينيين على السواء وفق حقوق الإنسان والقانون الدولي".

29-Jul-17 07:28 PM

حملة دولية جديدة لتشويه صورة قطر.. هذا ممولها (فيديو )

أطلقت شركة إكسيوس للاستشارات والعلاقات العامة، والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية مقرا إقليميا لها، حملة دولية مدفوعة الثمن لتشويه صورة قطر.

29-Jul-17 06:58 PM

رئيس اللوبي السعودي في أمريكا يهدد قطر ويتحالف مع اسرائيل

أطلق ناشط سياسي سعودي يقيم في واشنطن ومقرب من نظام الحكم في المملكة التهديد الأوضح ضد دولة قطر بالتلميح أن مصير العائلة الحاكمة فيها سيكون مشابها لمصير الرئيس محمد مرسي في مصر، أي الانقلاب العسكري.

02-Jun-17 05:42 AM

كاتب سعودي يعترف ضمنيا بمسؤولية بلاده عن انقلاب مصر ويهدد قطر

هدد مؤسس ورئيس لجنة شؤون العلاقات العامة السعودية - الأمريكية (سابراك)، سلمان الأنصاري، أمير قطر تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني بمصير الرئيس المصري محمد مرسي.

01-Jun-17 01:56 AM

السعودية تسعى لتشكيل أول لوبي لها في الولايات المتحدة

أعلن مجموعة من السياسيين والاقتصاديين السعوديين، الثلاثاء، سعيهم لتشكيل مجموعة ضغط (لوبي) خاص بهم في الولايات المتحدة، تحت اسم "سابراك"، سعيا لـ"خلق توازن سياسي في مركز قرار العالم"، على حد تعبيرها..

27-Jan-16 10:09 AM